الشريط الاخباريسورية

معركة الزبداني مستمرة.. الجيش والمقاومة يسيطران على 20 كتلة من الأبنية

أحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة اليوم سيطرتها على عدد من كتل الأبنية في مدينة الزبداني بعد القضاء على بؤر الإرهابيين فيها.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة اللبنانية واصلت تقدمها في مدينة الزبداني وأحكمت سيطرتها على كتل أبنية جديدة في شارع العضيمة صباح اليوم وأصبحوا قرب دوار سيلان في عملية سقط خلالها عشرات القتلى والمصابين في صفوف التنظيمات الإرهابية التكفيرية.

وأسفرت عمليات الجيش العربي السوري والمقاومة اللبنانية أول أمس عن مقتل ثلاثة من متزعمي المجموعات الإرهابية وذلك بعد يوم من إحكام السيطرة على حي الجسر والشارع الرئيسي في الحي الغربي ومدرسة الشريف الإدريسي وسط مدينة الزبداني.

وفي وقت لاحق أكد مصدر عسكري “إحكام السيطرة على 20 كتلة من الأبنية على اتجاه النابوع-عين الحمة” على الأطراف الشمالية للمدينة بعد القضاء على عشرات الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وآلية مزودة برشاش 23 مم وسط حالة من الارتباك والتخبط في صفوف الإرهابيين.

في هذه الأثناء اعترفت التنظيمات الإرهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل العديد من أفرادها من بينهم “حسن قاسم التيناوي”.