الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يقضي على عشرات الإرهابيين من «النصرة» بريف القنيطرة

قضت وحدات الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على 15 إرهابيا على الأقل خلال عملياتها المتواصلة في إطار الحرب على التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي في ريف القنيطرة.
وأشارت مصادر ميدانية إلى “وقوع اشتباكات عنيفة بين وحدة من الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية فجر اليوم مع مجموعة إرهابية من تنظيم “جبهة النصرة” عند مفرق مزارع الأمل في الريف الشمالي”.
وأكدت المصادر أن “الاشتباكات أسفرت عن مقتل أفراد المجموعة الإرهابية بشكل كامل من بينهم الإرهابي المدعو خلدون وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم”.
ولفتت المصادر إلى أن وحدة من الجيش “دمرت آليتين للمجموعات الإرهابية بما فيهما من إرهابيين وأسلحة وذخيرة في بلدة طرنجة وقرب الساحة الرئيسية في بلدة الحميدية”.
وأكدت المصادر أن حصيلة عمليات الجيش على أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية في ريف القنيطرة يوم أمس “بلغت 15 قتيلا وتدمير 5 آليات و3 مدافع من عيار 122 ومدفعي هاون 120″.
في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية بمقتل عدد من أفرادها من بينهم من سمته “القائد الميداني لكتيبة الجهاد المقدس” المدعو أحمد موسى أبو خروب الملقب “أبو غضب” و علي خالد الزعبي وحميد حسن دحدل.