الشريط الاخباريسلايدسورية

مقتل 9 من قادة الإرهابيين بريف القنيطرة الشمالي

أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية بمقتل 9 من أفرادها بينهم متزعمان في عمليات لوحدات من الجيش والقوات المسلحة خلال اليومين الماضيين بريف القنيطرة الشمالي.

وأكدت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي مقتل من سمته “القائد العسكري للواء أحمد العمر” المدعو “اسماعيل فرج الحريري” و “قائد كتيبة سيف الإسلام” المدعو “أحمد أديب العماري” وذلك بعد يومين من مقتل “القائد العسكري لحركة أحرار الشام” المدعو “أحمد خليفة المحيميد” و القيادي في “جماعة جند الملاحم أبو عبدالله ناحتة”.

ونشرت التنظيمات أسماء بعض قتلاها وهم “محمد أحمد عيسى الشقير” مما يسمى “حركة أحرار الشام” و “قاسم محمد ابراهيم كشكوش” من تنظيم “جبهة النصرة” و “أحمد قاسم الجاموس” مما يسمى “جند الملاحم” إضافة إلى “محمد يوسف عبد العزيز الجبر” و “محمد منصور الناصر” و “محمد أنور أبو نبوت” و “رابح فندي الفروان”.

وتخوض وحدات من الجيش منذ أيام اشتباكات عنيفة مع إرهابيي “جبهة النصرة” والميليشيات المرتبطة لوجستيا واستخباراتيا مع كيان الاحتلال الاسرائيلي وتكبدهم خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد الحربي والآليات المزودة برشاشات ثقيلة ومتوسطة.