الشريط الاخباريسورية

مقتل 37 إرهابياً على الأقل خلال عمليات للجيش في ريفي حماة وادلب

أكدت مصادر ميدانية مقتل 37 إرهابياً على الأقل خلال عمليات الجيش العربي السوري المتواصلة بتغطية من الطيران الحربي على أوكار التنظيمات الإرهابية في الريف الممتد بين محافظتي حماة وإدلب.

ولفتت المصادر إلى مقتل الإرهابي اسماعيل حنورة أحد المتزعمين الميدانيين في “حركة أحرار الشام الإسلامية” المرتبطة بالنظام السعودي الوهابي خلال عمليات الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية على محور خناصر أثريا في الريف الشرقي لحماة.

وأشارت المصادر إلى سقوط قتيلين على الأقل وهما حسن يمني وحمدي صقور خلال اشتباكات بين وحدات الجيش ومجموعات إرهابية تابعة لما يسمى “جيش الفتح” في منطقة سكيك بالريف الشمالي لحماة.

وفي ريف إدلب قالت المصادر إنه “تأكد تدمير مقر قيادة عمليات للإرهابيين في قرية كنصفرة خلال عملية نوعية للجيش أسفرت عن مقتل 23 ارهابيا على الأقل من بينهم الارهابي الملقب جاد الله”.

وأشارت المصادر إلى “مقتل 11 إرهابيا على الأقل جراء عمليات نوعية لوحدات من الجيش على أوكار تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في قريتي كفرسجنة ومعرة حرمة جنوب مدينة إدلب بنحو 60 كم.

وأكدت المصادر “تدمير عدد من الأوكار للإرهابيين خلال العمليات إضافة إلى تدمير 3 آليات على الأقل بما فيها من اسلحة وذخيرة”.