الشريط الاخباريعربي

الجيش العراقي يطهر منطقة البومرعي في الأنبار

 

أعلنت قيادة العمليات المشتركة في العراق اليوم عن تطهير منطقة البومرعي بالكامل من التنظيمات الإرهابية، ومقتل العشرات منهم ومواصلة عمليات التطهير في منطقة البوحيات بمحافظة الأنبار.

 

وأوضحت القيادة في بيان نقلته شبكة الإعلام العراقية اليوم أن قطعات المحور الجنوبي شرعت بعملية تطهير منطقة البو مرعي من العبوات الناسفة والعناصر الإرهابية وتمكنت من تطهير المنطقة بالكامل ومعالجة ورفع 24 عبوة ناسفة وقضت على عدد من الإرهابيين.

 

وأضاف البيان إن قطعات المحور الشرقي تمكنت من تدمير سيارة تحمل إرهابيين في منطقة حصيبة الشرقية بعد أن تم استهدافها بواسطة صاروخ مبينا أن جهاز مكافحة الإرهاب نفذ عملية أمنية في منطقة تقاطع السكرية قرب ناحية الصينية وقتل العشرات من عصابات “داعش” الإرهابية ودمر آليات مفخخة.

 

وأشارت القيادة في بيانها إلى أن سلاح الجو العراقي نفذ خمس طلعات على قواطع العمليات في العلاس – بيجي أسفرت عن مقتل عشرات الإرهابيين وتدمير أسلحة وعتاد لهم في مناطق الرمادي وسنجار والموصل وحديثة والفلوجة.

 

وأوضح البيان أن قيادة عمليات صلاح الدين وبإسناد من طيران الجيش قتلت أعدادا كبيرة من الإرهابيين ودمرت 13 آلية مفخخة في مناطق تقاطع السكريات- تقاطع حديثة.