الشريط الاخباريسلايدسورية

حماة.. مقتل إرهابيين من «جيش الفتح» ومتزعم ما يسمى «كتائب العزة»

 

تكبد ما يسمى “جيش الفتح” الإرهابي في ريف حماة، خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد خلال عمليات نفذتها وحدات من الجيش العربي السوري الليلة الماضية وفجر اليوم.

 

وأكدت مصادر ميدانية مقتل 4 إرهابيين على الأقل وهم هشام بكور طه ووليد الشيخ ومحمد عبد الصالح وحيدر عبد الرزاق جراء ضربات مكثفة وجهتها وحدات من الجيش على أوكار التنظيمات الإرهابية في قرية قلعة المضيق شمال غرب مدينة حماة بنحو 50كم.

 

ولفتت المصادر إلى مقتل الإرهابي أحمد عبد الكريم السح الملقب أحمد الكرمو أحد متزعمي ما يسمى “تجمع كتائب العزة” مع كامل أفراد مجموعته خلال عملية نوعية للجيش في بلدة اللطامنة شمال غرب مدينة حماة بنحو 35كم.

 

ويعد ما يسمى “تجمع كتائب العزة” أحد التنظيمات المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” وتضم في صفوفها أعدادا كبيرة من الإرهابيين المرتزقة الذين تسللوا عبر الحدود التركية إلى إدلب ومنها إلى الريف الشمالي لحماة المتاخم لمحافظة إدلب.

 

وأكدت المصادر “مقتل الإرهابيين أحمد علي السفان وخالد المهدي وأحمد المرعي وتدمير 3آليات في قرية معركبة إضافة إلى تدمير مقر و4 آليات لما يسمى “حركة أحرار الشام الإسلامية” في قرية عطشان حيث تأكد مقتل 9 من الإرهابيين وإصابة آخرين”.