الشريط الاخباريسلايدسورية

المجاميع الإرهابية في حلب وريفها تتكبد خسائر بالأفراد والعتاد

ألحقت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب خسائر كبيرة بالتنظيمات الإرهابية التكفيرية الليلة الماضية وصباح اليوم خلال حربها المتواصلة على الإرهاب الدولي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح أن: «وحدة من الجيش قضت على تجمعات لإرهابيي “داعش” في مدينة الباب بالريف الشمالي الشرقي وأوكار التنظيم المتطرف المدرج على لائحة الإرهاب الدولية».

ولفت المصدر العسكري إلى أن: «وحدات من الجيش دمرت آليات بمن فيها في عمليات على أوكار وتحركات التنظيمات الإرهابية في قرية العامرية بالريف الجنوبي».

وأشار المصدر إلى: «مقتل كامل أفراد مجموعة إرهابية تابعة لما يسمى “لواء الحرية الإسلامية” مع متزعمها خلال عملية لوحدة من الجيش في ريف حلب الجنوبي الغربي».

وأقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية أمس الأول بمقتل من سمته “القائد العسكري في لواء الحرية الإسلامي المدعو أحمد محي الدين عمرو” مع خمسة إرهابيين.

إلى ذلك تأكد مقتل إرهابيين من “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بنظام أردوغان وتدمير آليات لهم ومرابض هاون خلال عمليات دقيقة ضد بؤرهم في أحياء كرم ميسر والشيخ أحمد وبني زيد وفقا للمصدر العسكري.

في غضون ذلك اعترفت التنظيمات الإرهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعى بمقتل عدد من أفرادها من بينهم “محمود أحمد حديدي”.