رياضة

فريق الجيش يتصدر المجموعة الأولى لكرة القدم

 

تصدر فريق الجيش ترتيب فرق المجموعة الأولى بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم التي تجري مبارياتها في اللاذقية في ختام منافسات الجولة الخامسة اليوم بفوزه على الجزيرة بهدفين لهدف.

 

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب جبلة تصدر الجيش المجموعة الأولى بفوز ثمين على الجزيرة بهدفين سجلهما حسين شعيب في الدقيقة 6 وحميد اوصمان في الدقيقة 91 مقابل هدف للجزيرة سجله سيفان محمد.

 

وفي اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة ذاتها على ملعب الباسل فاز الكرامة على الحرية بهدف دون رد احرزه ماهر البرازي في الدقيقة 70 فيما انتهى اللقاءان اللذان جمعا حطين مع جبلة على ملعب المدينة والمحافظة مع الطليعة على ملعب جبلة بالتعادل السلبي.

 

وفي ختام الجولة الخامسة استقر ترتيب فرق المجموعة الأولى على النحو الآتي.. الجيش في الصدارة برصيد 10 نقاط يليه جبلة برصيد 9 نقاط ويتقدم بفارق الأهداف عن الكرامة وجاء رابعا الطليعة برصيد 7 نقاط ثم المجد خامسا برصيد 6 نقاط فالمحافظة وحطين في المركزين السادس والسابع برصيد ثلاث نقاط لكل منهما ويتقدم كل منهما على الآخر بفارق الأهداف أيضا ثم الحرية ثامنا بنقطتين وتاسعا واخيرا الجزيرة بنقطة واحدة.

 

وتقام مباريات الجولة السادسة يوم السبت القادم وتجمع حطين مع الكرامة والجيش مع جبلة والمجد مع الطليعة والمحافظة مع الجزيرة.

 

وكانت منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية في الدوري التي تجرى مبارياتها في دمشق اختتمت أمس واسفرت عن تصدر الشرطة ترتيب فرق المجموعة بـ 12 نقطة متقدما بفارق الاهداف على الوحدة وجاء الاتحاد ثالثا بتسع نقاط يليه تشرين بسبع نقاط ثم النضال والفتوة والوثبة في المراكز الخامس والسادس والسابع برصيد أربع نقاط لكل فريق ويتقدم كل منها على الاخر بفارق الاهداف والنواعير ثامنا بنقطتين متقدما بفارق الأهداف على الجهاد وفى المركز العاشر والأخير مصفاة بانياس دون نقاط.