منوع

مغن روسي يبدي رغبته بزيارة سورية

 

 

 

 

أبدى المغني الروسي الشهير “يوسف كابزون” رغبته في القيام برحلة الى سورية والغناء للطيارين الروس الذين ينفذون ضربات جوية ضد الارهاب.

وقال “كابزون” وهو نائب في مجلس الدوما الروسي وحائز لقب “فنان الشعب” في حقبة الاتحاد السوفييتي وفي روسيا الاتحادية انه لا يستبعد السفر الى سورية في اقرب وقت ممكن ربما بواسطة طائرة لوزارة الطوارىء الروسية، مضيفا انه يريد القدوم الى سورية كما فعل زميلاه المغنيان الكسندر مارشال و ساشا مارشال.

وكان كابزون علق في عام 2012 على ما يجري في سورية بالقول ان من يقاتلون هناك ويطلقون عليهم اسم معارضة ليسوا أي معارضة هم مرتزقة بتمويل وتسليح أميركي وانه يجب ايقاف ما يجري في سورية بشكل دبلوماسي وسياسي.

يذكر ان الاتحاد الاوروبي كان اضاف كابزون في شباط الماضي الى قائمته “السوداء” المتعلقة بالازمة الاوكرانية الى جانب 16 شخصية روسية واوكرانية اخرى بينهم أناتولي أنطونوف نائب وزير الدفاع الروسي وأركادي باخين النائب الاول لوزير الدفاع الروسي وأندريه كارتابولوف رئيس ادارة العمليات في هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الروسية والتي تتضمن تجميد أصول وحظر منح تأشيرات دخول الى دول الاتحاد الاوروبي.