محليات

عمال الاتصالات بدرعا: زيادة عدد الأطباء المتعاقدين مع شركة التأمين

دعا عمال فرع الشركة السورية للاتصالات بدرعا الى زيادة عدد الأطباء المتعاقدين مع شركة التامين وخاصة في مجالي البولية والسنية وتوفير الأدوية المطلوبة بالسرعة الكافية.

وخلال اجتماعهم اليوم مع المعنيين بعقد التامين الصحي بصالة اتحاد العمال طالب العمال بصرف أدوية الالتهابات والحقن المسجلة في الوصفة كاملة دون اقتطاع وحل مشكلة انقطاع الانترنت، والإسراع في ادخال البيانات الى الشبكة، وصرف الوصفة الطبية مباشرة استجابة لحالة المريض الصحية، وزيادة عدد الصيدليات المتعاقدة مع شركة التامين ضمن المدن والبلدات الآمنة.

وبين مدير فرع المؤسسة السورية للتامين جادو الزعبي أن الفرع يتلقى شكاوى العمال في مجال تطبيق عقد التامين الصحي، ويعمل على حلها ضمن الإمكانات المتاحة، مؤكدا استعداد الفرع للتعاقد مع أطباء في مجال السنية والبولية.

وأشار الزعبي الى تعاقد الفرع خلال الشهر الحالي مع 7 من مقدمي الخدمة، لتامين أفضل الخدمات لعمال الاتصالات والتعاقد مع طبيب أسنان ومركزين للنظارات الطبية ضمن مدينة درعا.

من جانبه أوضح رئيس مكتب العمال في فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي عهدي زين العابدين أن المعنيين بعقد التأمين الصحي بصدد التعاقد مع صيدليتي العمال ونقابة المعلمين مطلع العام القادم، لتقديم الخدمات للعمال على الشكل الأمثل، لافتا الى الدور الكبير لعمال الاتصالات خلال الأزمة.

واكد مدير فرع الشركة السورية للاتصالات احمد الحريري أن مطالب العمال محقة وعلى الجميع العمل لوضع الآليات المناسبة لتلبيتها وإيجاد السبل الكفيلة بتحسين وضع العامل الصحي في ظل الجهود التي يقوم بها في مجال عمله.