الشريط الاخباريسلايدسورية

مقتل 16 إرهابياً بالغوطة الشرقية.. الجيش يوسع سيطرته في مرج السلطان

احرزت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في الغوطة الشرقية تقدما جديدا فى منطقة مرج السلطان وقضت على العديد من الإرهابيين.
وقالت مصادر ميدانية إن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع إرهابيين من جبهة النصرة وجيش الاسلام شرق بلدة مرج السلطان انتهت بتوسيع نطاق سيطرتها الى مشارف قرية البلالية والسيطرة على عدد من المزارع وكتل الأبنية وتدمير الية والقضاء على 7 إرهابيين من بينهم أحمد عليوي وخالد مشوح.
وأشارت المصادر إلى أن عناصر الهندسة فككوا خلال عمليات التمشيط العديد من العبوات الناسفة بأشكال وأحجام مختلفة زرعها ارهابيون بقصد تفجيرها عن بعد.
الى ذلك أفادت المصادر بأن وحدات من الجيش أحرزت تقدما على محور قرية حرستا القنطرة شمال غرب مرج السلطان بعد ضربات مكثفة وجهتها إلى مواقع الإرهابيين أسفرت عن تدمير مدفع هاون وآلية ومقتل 5 إرهابيين.
ولفتت المصادر إلى أنه تأكد مقتل عدد من الإرهابيين خلال عملية لوحدة من الجيش ضد تجمعاتهم في مدينة دوما من بينهم فتحي علايا.
وفي حرستا وجهت وحدة من الجيش رمايات مكثفة إلى نقاط تمركز لإرهابيي ما يسمى فجر الأمة أسفرت عن مقتل الإرهابيين إبراهيم العربينية وفراس الشبلي وسالم ابو علايا.