رياضة

رفائيل بنيتز: تدريب الريال كان بمثابة فخر وشرف بالنسبة لي

أعلن رفائيل بنيتز الذي أقيل من تدريب ريال مدريد إن قيادة النادي الذي طالما شجعه هي «فخر وشرف» كما تمنى «حظا طيبا» لزين الدين زيدان بعدما تولى مسؤولية تدريب الفريق.
وكان بنيتز بدأ مشواره التدريبي في صفوف الناشئين بريال مدريد ثم تولى قيادة الفريق الأول خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد نهاية الموسم الماضي لكنه أقيل يوم الاثنين الماضي بسبب سوء النتائج.
كما ذكرت تقارير إعلامية على نطاق واسع أن المدرب كان على خلاف مع بعض اللاعبين بينما أطلق مشجعون صيحات استهجان تجاه بنيتز في معقل ريال مدريد خلال الأشهر الأخيرة.
وقال بنيتز بموقعه الشخصي على الانترنت الثلاثاء 5 كانون الثاني «أود استغلال هذا المقال كي أقول وداعا للجميع على كافة المستويات في النادي».
وأضاف «أريد من الجميع في النادي بداية من مجلس الإدارة والمسؤولين والعمال وكل الجماهير أن يعلموا أن قيادة النادي الذي ترعرت فيه كشخص ولاعب ومدرب كانت بمثابة فخر وشرف بالنسبة لي».
وتابع «كمشجع لريال مدريد أنغمس في تقاليد وقيم هذه المؤسسة كان العمل بهذه الألوان بمثابة فخر».
واستطرد «أود تقديم الشكر للجميع في المدينة الرياضية الجديدة وفي سانتياغو برنابيو بعد مساندتي في أولى خطواتي وتسهيل مهمتي، شكرا للجميع على المساعدة».
ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري بفارق أربع نقاط وراء أتليتيكو مدريد المتصدر وبفارق نقطتين عن برشلونة حامل اللقب والذي يملك مباراة مؤجلة.