الشريط الاخباريعربي

تونس.. مقتل عدد من الارهابيين في مدينة قردان

تجددت الاشتباكات فى مدينة بن قردان التونسية اليوم مما أدى الى مقتل ثلاثة عناصر ارهابية و القبض على 18 اخرين بهذا يكون ارتفع عدد الارهابيين الذين قتلوا في المدينة خلال تصدي الوحدات العسكرية والامنية لاعتداءاتهم الى 39 ارهابيا.
وكان ارهابيون من”داعش” حاولوا فجر امس اقتحام مواقع عسكرية ومراكز امنية في المدينة التونسية قرب الحدود مع ليبيا ما ادى لاندلاع اشتباكات خلال تصدي الجيش وقوات الامن التونسية لهم.
ونقلت صحيفة حقائق أون لاين الالكترونية التونسية عن مصدر امني قوله ان القوات العسكرية والامنية نجحت في القضاء على ثلاثة عناصر ارهابية خطرة والقبض على عنصرين اخرين في وقت تواصلت فيه حملات التمشيط الامنية في انحاء المدينة لملاحقة ارهابيين فروا خلال المواجهات ما ادى ايضا الى القاء القبض على 16 مشتبها به في محيط الثكنة العسكرية بمنطقة جلال في مدينة بن قردان التي شهدت تجددا للاشتباكات.
واضاف المصدر الى ان الاجهزة الامنية عثرت على سيارة رباعية الدفع استعملتها العناصر الارهابية في الاعتداء المسلح الذي شنته أمس في وقت استمرت فيه المروحيات العسكرية والطائرات الحربية بالتحليق بكثافة في سماء المدينة معززة بقوات عسكرية برية وأخرى أمنية كبرى ملأت شوارع المدينة.