الشريط الاخباريسلايدسورية

بتوجيه رئاسي.. العماد أيوب يتفقد الوحدات العسكرية بريف اللاذقية

 

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة، قام العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بجولة ميدانية تفقد خلالها وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة على اتجاه تدمر بريف حمص الشرقي.

 

وأشرف العماد ايوب على سير المعارك التي يخوضها الجيش العربي السوري ومجموعات الدفاع الشعبية في مواجهة تنظيم “داعش” الإرهابي منوها بمعنويات المقاتلين وعزيمتهم الصلبة والإنجازات المتتالية التي يحققونها على هذا الاتجاه.

ولفت العماد أيوب إلى أن جيشنا الباسل أثبت اليوم أنه القوة الأكثر فاعلية في مكافحة الإرهاب واجتثاثه من جذوره وأنه قادر على إحراز النصر بالتعاون مع الأصدقاء وفي مقدمتهم روسيا الاتحادية وإيران.

واطلع العماد أيوب من القادة الميدانيين على واقع العمليات القتالية على الأرض وزودهم بتوجيهاته مشدداً على مواصلة تنفيذ المهام بالوتيرة العالية ذاتها وصولاً إلى استعادة مدينة تدمر بالكامل وإنهاء الوجود الإرهابي فيها.

بدورهم أكد المقاتلون عزمهم وإصرارهم على إعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من تراب الوطن صوناً لطهره وحفاظاً على سيادته واستقلاله.