line1أخبار البعثالشريط الاخباري

القيادة القومية لحزب البعث: عيد الشهداء مناسبة لاستلهام معاني التضحية

أكدت القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي أن عيد الشهداء مناسبة لاستلهام معاني التضحية والفداء ومتابعة المسيرة النضالية لتحرير الجولان المحتل وتحقيق انتصارات جديدة والقضاء على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع المناطق السورية.

وفي بيان لها دعت القيادة القومية إلى: «تمثل قيم الشهداء والسير على نهجهم فداء للوطن والأرض مبينة أن السادس من أيار مناسبة لاستذكار الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن فأصبحوا نموذجا يحتذى للأجيال القادمة على طريق النضال ومجابهة التحديات».

ورأت القيادة القومية أن: «عيد الشهداء مناسبة لتعميم ثقافة المقاومة وقيم الشهادة والشهداء وزرع الثقة بالمقاتل العربي الذي يدافع عن وطنه وأرضه وعرضه بعيدا عن الإحباط واليأس “اللذين يحاول الإعلام المعادي الناطق بالعربية بكل ما يحمله من صفاقة وعدم التزام بأي ميثاق للشرف الإعلامي والمهنية بثهما في نفوس الشعب والمقاتل العربي الذي يواجه الإرهاب والعدو الصهيوني ومشروعهما في المنطقة”».

وجاء في بيان القيادة: «إن الشهادة حظيت باهتمام وتقدير حزب البعث الذي وضع هذه القضية ضمن أولوياته وحرص على رعاية أسر الشهداء وتكريمهم وإبقاء الشهادة قيمة إنسانية مشرقة للأجيال فقد كانت في فكر القائد الخالد حافظ الأسد قيمة القيم وذمة الذمم وجعل لها عناوين مهمة في حياتنا النضالية كما لاتزال تتواصل في عهد السيد الرئيس بشار الأسد».

ولفتت القيادة إلى أن: «الشهادة هي الغذاء الروحي للأمة المؤمنة بحقيقة وجودها وثوابت إنسانيتها الخالدة والشهداء هم الأبطال الحقيقيون الذين يرسمون الوجه الأكمل والأبهى لامتهم إذ يعيدون إليها إشعاعات قيم الحضارة ومعنى الحياة الحرة الكريمة».

وختمت القيادة بيانها بالتحية لأرواح الشهداء الأبرار وأسرهم وذويهم متمنية الشفاء العاجل لجرحى بواسل الجيش العربي السوري.