رياضة

«يورو 2016».. برازيلي وألماني في تشكيلة المنتخب الروسي

أعلن ليونيد سلوتسكي مدرب المنتخب الروسي لكرة القدم عن قائمة من 23 لاعبا لخوض نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2016، التي ستقام في فرنسا.

وفجر ليونيد سلوتسكي، مفاجأة كبيرة باستدعائه اللاعب الألماني رومان نويشتدتير، مدافع فريق شالكه، المتحدر من أصول روسية، بالرغم من أنه لم يحصل حتى الآن على الجنسية الروسية، كما استدعى البرازيلي غليرمي، حارس مرمى لوكوموتيف موسكو، الذي حصل على الجنسية الروسية مؤخرا.

يذكر أن روسيا ستلعب في دور الدور الأول للبطولة التي ستقام في الفترة في الفترة (10 يونيو/حزيران – 10 يوليو/تموز)، ضمن المجموعة الثانية إلى جانب كل من إنجلترا، وويلز، وسلوفاكيا.

وفيما يلي قائمة لاعبين المنتخب الروسي لـ «يورو 2016»:

حراسة المرمى: إيغور أكينفيف (تسيسكا موسكو)، غليرمي (لوكوموتيف موسكو)، يوري لوديغين (زينيت بطرسبورغ)؛

خط الدفاع: ألكسي بيريزوتسكي، وفاسيلي بيريزوتسكي، وسيرغي ايغاشيفيتش (تسيسكا موسكو)، غيورغي شينيكوف (تسيسكا موسكو)، رومان نويشتدتير (شالكه – ألمانيا)، إيغور سمولنيكوف (زينيت بطرسبورغ)، رومان شيشكين (لوكوموتيف موسكو)؛

خط الوسط: ألكسندر غولوفين، آلان دزاغويف، ورومان شيروكوف (تسيسكا موسكو)، إيغور دينيسوف (دينامو موسكو)، دينيس غلوشاكوف، ودميتري كومباروف (سبارتاك موسكو)، اوليغ إيفانوف (تيريك غروزني)، بافيل مامايف (كراسنودار)، ألكسندر ساميدوف (لوكوموتيف موسكو)، وأوليغ شاتوف (زينيت بطرسبورغ)؛

خط الهجوم: أرتيوم دزيوبا، وألكسندر كوكورين (زينيت بطرسبورغ)، فيودور سمولوف (كراسنودار).