الشريط الاخباريعربي

نصر الله في يوم القدس: قضية فلسطين ستبقى حية

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن من جملة أهداف يوم القدس أن تظل القضية الفلسطينية حية وأن تبقى في الذاكرة وأن يسلط الضوء على نضال الفلسطينيين ومعاناتهم.

وقال نصر الله في كلمة بمناسبة يوم القدس العالمي.. يجب التأكيد في يوم القدس أن فلسطين أرض محتلة ومسروقة من أهلها الشرعيين وأن مرور الزمن لايغير شيئا ولو اعترف بـ “إسرائيل” كل العالم.. الضعف لا يسوغ الاعتراف بالعدو والقبول به.

وأضاف نصر الله أن الطريق الوحيد المتاح أمام شعوب المنطقة في وجه الاحتلال هو الصمود والمقاومة.. “إسرائيل” يجب أن تزول من الوجود ليعود الحق كاملا إلى أهله مؤكدا أن هناك من يعمل لاسقاط محور المقاومة في المنطقة في ذروة نشاطها ومشروعها بمواجهة “إسرائيل” مؤكداً أنه على كل أدوات وخدم أمريكا و”إسرائيل” في المنطقة أن ييئسوا من إمكانية أن تتخلى شعوبنا عن فلسطين.

ولفت نصر الله على أن كل ما يجري في منطقتنا اليوم تحت عنوان الحرية والديمقراطية أكذوبة والهدف الحقيقي تدمير شعوب ودول المقاومة وتفتيتها من أجل حماية “إسرائيل” مؤكداً أنه لو أنفقت بعض الأنظمة جهودها البشرية والمادية التي بذلت في سورية واليمن لكان ذلك كفيلا بتحرير فلسطين عشر مرات.