الشريط الاخباريسلايدسورية

ارتفاع حصيلة ضحايا الاعتداءات الإرهابية في حلب إلى 45 شهيدا و331 جريحا

واصلت المجموعات الإرهابية خرقها نظام التهدئة في حلب حيث استشهد شخصان وأصيب 31 آخرون بجروح مساء اليوم جراء استهداف الإرهابيين بالقذائف الصاروخية أحياء سكنية بمدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن “المجموعات الإرهابية استهدفت مساء اليوم حي الزهراء بعدد من القذائف الصاروخية أسفرت عن استشهاد شخص وإصابة 3 آخرين بجروح في حين أسفر الاعتداء على حي الجميلية عن استشهاد شخص وإصابة 28 آخرين بجروح”.

وبين المصدر أن الاعتداءات الإرهابية أدت إلى “وقوع أضرار مادية كبيرة في المنازل والممتلكات العامة والخاصة”.

وكانت مصادر طبية في مديرية صحة حلب أشارت في وقت سابق اليوم إلى “ارتفاع عدد ضحايا الاعتداءات الإرهابية على الأحياء السكنية في المدينة إلى 43 شهيدا بينهم 28 طفلا وامرأة نتيجة ارتقاء عدد من الذين أصيبوا أمس بشظايا القذائف الصاروخية”.

ولفتت المصادر إلى أن عدد المصابين الذين وصلوا الى المشافي جراء القذائف الصاروخية “ارتفع الى نحو 300 جريح بينهم 25 إصابة خطرة وحرجة”.

وكانت المجموعات الإرهابية استهدفت مساء أمس بعشرات القذائف وبشكل عشوائي أحياء الفرقان والسكن الجامعي والفيض والميدان ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من المواطنين وإلحاق أضرار مادية كبيرة بممتلكات ومنازل المواطنين.

إلى ذلك أفاد مصدر في قيادة شرطة حلب بأن “المجموعات الإرهابية استهدفت صباح اليوم بـ 10 قذائف صاروخية محيط القصر البلدي ما أدى إلى وقوع أضرار مادية كبيرة في المباني والممتلكات الخاصة والعامة”.