الشريط الاخباريسلايدسورية

“الهجمة الخامسة” تفشل.. قتلى الإرهابيين بالمئات على أسوار الكليات العسكرية بحلب

 

فشلت للمرة الخامسة على التوالي الهجمات التي شنتها فصائل إرهابية في ريف حلب الجنوبي الغربي، حيث أفادت مصادر ميدانية، مساء اليوم الجمعة، أن وحدات من الجيش العربي السوري عززت من تواجدها في محيط الكليات العسكرية جنوب حلب بعد صد هجوم إرهابي عليها.

وكان مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة العاملة في جنوب وجنوب غرب حلب نجحت باحتواء الهجوم الواسع الذي قامت به المجموعات الإرهابية مساء اليوم على اتجاه الكليات العسكرية وكبدتها خسائر كبيرة.

ووفقا للمصادر، فقد قضت وحدة من الجيش على كامل أفراد مجموعة إرهابية تجاوزت سور كلية المدفعية جنوب حلب، بعد تدمير الآلية المفخخة غرب الكلية.

هذا وأكدت مصادر متطابقة أن المجموعة الإرهابية لم تتقدم للمجموعات داخل سور الكلية.

ومساء اليوم، أفاد مدير الكلية الفنية الجوية من حلب بأن أبناء الكليات صدوا الهجوم الإرهابي وقضوا على المئات من الإرهابيين.

وكان مصدر عسكري أكد في وقت سابق اليوم أن وحدات من الجيش وبإسناد من الطيران الحربي والمدفعية تصدت لمحاولات تسلل مجموعات إرهابية إلى عدد من النقاط العسكرية على محور الكليات، وأوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت عشرات العربات المدرعة والمصفحة التابعة لهم، إضافة إلى قيام الطيران الحربي بتدمير أرتال المجموعات الإرهابية الهاربة من منطقة الاشتباك.