سورية

الطلبة العرب يطلقون الفعالية التضامنية (كلنا سورية) في جامعة تشرين

أكد الطلبة العرب المشاركون الفعالية التضامنية “كلنا سورية” التي أقامها فرع جامعة تشرين للحزب في المكتبة المركزية بجامعة تشرين وقوفهم إلى جانب سورية في معركتها التي تخوضها ضد قوى الإرهاب وثقتهم المطلقة بانتصار سورية.
وقدم المشاركون في الفعالية التي نظمها مكتب الشباب الفرعي الحزبي و شعبة الطلبة العرب للحزب والاتحاد العام لطلبة فلسطين معرض صور توثيقي حول الإرهاب الذي تتعرض له سورية والذي شمل العسكريين والمدنيين، الأطفال والكبار، من كل شرائح المجتمع, وفي كل مكان مرّ به الإرهابيون, كما جرى عرض فيلم قصير يجسّد بطولات الجيش العربي السوري والمقاومين الشرفاء والقوى الرديفة في وجه أشرس عدوان وإرهاب تتعرض له سورية خصوصاً والمنطقة عموماً.
وأكد الرفيق الدكتور أشرف إبراهيم رئيس مكتب الشباب الفرعي أن سورية بفضل تضحيات الشهداء وأبطال جيشها الوطني والقيادة الحكيمة والشجاعة للرفيق الأمين القطري للحزب السيد الرئيس بشار الأسد ستنتصر على أعدائها وأدواتهم من العصابات الإرهابية حملة الفكر التكفيري الظلامي لأنهم أعداء الإنسانية والحضارة. حضر الفعالية الدكتور هاني ودح نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلاب, وأمين شعبة الطلبة العرب ورئيس اتحاد طلبة فلسطين في الجامعة, وبعض عمداء الكليات ومدراء المعاهد الجامعية والأساتذة والعاملين والطلبة العرب والسوريين.

البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة