الشريط الاخباريسلايد

الجيش يحبط هجوماً لـ”داعش” غرب تدمر.. ويدمر 8 آليات بمن فيها من إرهابيين

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أكثر من 8 اليات بعضها مصفح ومزود برشاشات لإرهابيي تنظيم “داعش” وقضت على العشرات من أفراده في ريفي حمص الشرقي والجنوبي الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت هجوما لإرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة بئر الفوارعة جنوب غرب تدمر بريف حمص الشرقي.

وأكد المصدر أنه تم القضاء على العشرات من إرهابيي التنظيم التكفيري وتدمير 3 عربات مصفحة وعدد من السيارات المزودة برشاشات.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة اشتبكت مع مجموعة من إرهابيي تنظيم داعش هاجمت إحدى النقاط العسكرية في منطقة تلول الفرس شمال شرق القريتين بريف حمص الجنوبي الشرقي.

وبين المصدر أن الاشتباكات أسفرت عن القضاء على كامل أفراد المجموعة الإرهابية وتدمير عربتين مصفحتين و3 سيارات مزودة بمدافع 23 مم كانت بحوزتهم.

كما نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة عمليات على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف حلب الشرقي وكبدته خسائر بالأفراد والآليات.

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش “دمرت 5 عربات مزودة برشاشات لإرهابيي “داعش” وقضت على عدد منهم في رمايات دقيقة نفذتها وحدة من الحيش على نقاط تسللهم ومحاور تحركهم في منطقة دير حافر” نحو 60 كم شرق مدينة حلب.