الشريط الاخباريرياضة

الاتحاد يحسم ديربي حلب لصالحه بفوزه على الحرية

خطف فريق الاتحاد فوزا ثمينا من جاره الحرية في الوقت القاتل ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السوري لكرة القدم، بعد مباراة مثيرة للغاية.

ونجح الاتحاد في تسجيل أسرع هدف في الموسم، حين سجل محمد رأفت مهتدي الهدف الأول في الثانية 24 ليخلع قميصه فرحاً لينال البطاقة الحمراء وسط ذهول واستغراب أكثر من 7 الاف متفرج.

الحرية حاول التعديل ولكنه واجه دفاع متمكن بقيادة عمر حميدي، ولكن فراس الأحمد نجم الحرية نجح في هز الشباك خلال الدقيقة 35، وسط غفلة لاعبي الاتحاد الذي رد سريعاً بهجمات مكثفة ولكنها افتقدت للتركيز.

تابع الاتحاد أفضليته خلال الشوط الثاني، وأهدر عدة فرص أبرزها لنصوح نكدلي الذي عذب دفاعات الحرية ومحمد مارديني حارسه الذي نجح بإبعاد أكثر من كرة خطيرة.

واستمر الاتحاد بفرصه الضائعة حتى الدقيقة 95، حين نجح ربيع سرور بإحراز الهدف الثاني في الوقت القاتل ليهدي فريقه النقاط الثلاث والصدارة برصيد 12 نقطة متساوياً مع فريقي حطين وتشرين.

وفي دمشق، اكتسح فريق الطليعة نظيره الجزيرة وهزمه بنتيجة 4-0 سجلها خالد دينار وعزام خزام “هاتريك”، ليرفع الطليعة رصيده إلى 10 نقاط، فيما تجمد رصيد الجزيرة عند نقطة واحدة، فيما تأجلت مباراة جبلة والفتوة للغد، بسبب سوء الأحوال الجوية.