محليات

تخصيص مراكز لتجديد دفاتر قسائم الغاز المنزلي في السويداء

وافقت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء خلال اجتماعها اليوم على تخصيص مراكز فى أحياء المدن والقرى لتجديد دفاتر قسائم مادة الغاز المنزلى المعتمدة من قبل اللجنة والتى انتهى العمل بها موءخرا وعلى تزويد عدد من الجهات العامة بكميات من مادتى المازوت والبنزين لزوم العمل.
وأوضح محافظ السويداء عامر ابراهيم العشى أن الكميات الواردة الى المحافظة من المحروقات يتم توزيعها وفقا للاولويات المتعلقة بالقطاعات الاساسية من مياه ومخابز وصحة ونقل وسواها من الفعاليات التى يتطلب عملها تأمين الحد الادنى من المحروقات لافتا الى أن //وضع المحروقات سيتحسن خلال الفترة القريبة القادمة// .
بدوره أشار رئيس اتحاد الحرفيين بالمحافظة ناجى الحضوة الى وصول نحو1500 اسطوانة غاز مخصصة للحرفيين الى فرع المحروقات بالسويداء كدفعة  أولى من الكمية المخصصة للحرفيين والبالغة 5000 اسطوانة وسيصار الى توزيعها على الحرفيين بعد وصول كامل الكمية لفرع المحروقات بما يسهم فى تأمين احتياجاتهم من مادة الغاز.
حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء فاروق عمران وعضو المكتب التنفيذى المختص لمجلس المحافظة حسين صافى ورئيس غرفة تجارة وصناعة السويداء فيصل سيف ورئيس اتحاد فلاحى السويداء احسان جنود ومديرو الاقتصاد والصناعة والمحروقات والزراعة والتجارة الداخلية وحماية المستهلك.
وكانت لجنة المحروقات وافقت خلال اجتماعها الماضى على تزويد عدد من الجهات العامة بكميات من مادتى المازوت والبنزين لزوم العمل والتدفئة.