محليات

تكريم لأمهات شهداء من مؤسسة لغة العصر واتحاد طلبة اللاذقية

احتفالا بعيد الام وتقديرا للرسالة التى توءديها أمهات الشهداء فى التضحية بأغلى ما لديهن دفاعا عن الوطن كرمت مؤسسة لغة العصر المتخصصة بجودة تعليم اللغات بالتعاون مع فرع معاهد اللاذقية فى الاتحاد الوطنى لطلبة سورية كوكبة من أمهات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن تراب الوطن وصونا لكرامته.
وبين مدير مؤسسة لغة العصر على حمدان ان التكريم تعبير عن الاحترام والإجلال الذى يكنه السوريون لأمهات الشهداء اللواتى قدمن مثالا مضيئا عن المرأة السورية الصابرة الشجاعة التى ربت أبناءها على حب الوطن والدفاع عنه.
بدورها اشارت رئيسة فرع معاهد اللاذقية فى الاتحاد الوطنى لطلبة سورية سارة حسن الى ضرورة تعميق التواصل والتشبيك بين الاتحاد والمؤسسة التى تمتلك رؤية تربوية تتطابق مع رؤى الاتحاد. مؤكدة ان هناك برنامجا متكاملا من الانشطة سينفذ بالتعاون مع المؤسسة تباعا وسيكون له أثر ايجابى على الشباب تدريبيا وأكاديميا.
بدورهن عبرت الامهات المكرمات عن عميق امتنانهن للتكريم واعتزازهن بشهادة ابنائهن فى سبيل الوطن حيث أكدت سهام حسن والدة الشهيد /جعفر الصغير/ أن النصر على الأعداء سيتحقق بفضل تضحيات ودماء ابطال الجيش العربى السورى. لافتة الى أن ولدها قرر الذهاب للقتال على الجبهات يوم تخرجه من الجامعة لينال شرف الشهادة دفاعا عن الوطن ولينير الدرب لزملائه من الطلبة ليكملوا مسيرة العلم والعطاء.