أخبار البعث

احتفالا بأعياد نيسان:. حفلين فنيين وتكريم الطلبة المتفوقين بحمص وحملة تبرع بالدم في حماة

حتفالا بأعياد نيسان نظم فرع اتحاد شبيبة الثورة بحمص اليوم حفلين فنيين في مدرستي ‏غرناطة ومحارب الأحمد تضمنا العديد من الفقرات الفنية والغنائية والمسرحية التي تمجد ‏الشهادة وقيم حب الوطن إلى ‏جانب تكريم عدد من الطلبة المتفوقين.

وبين رئيس فرع اتحاد الشبيبة بحمص شحادة مطر أن التكريم هو ‏دعم المنظمة للشباب ورعايتها للتفوق والتميز وتشجيع الإبداع.

من جانبهم أكد الطلبة المكرمون أهمية التكريم في حثهم على المثابرة و‏مواصلة مسيرة التفوق والنجاح بخطوات ثابتة وعزيمة وطنية إصرارا منهم على بناء الوطن.

من جهة ثانية نظم فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة في حماة اليوم حملة تبرع بالدم في مركز بنك الدم بحي الشريعة بمدينة حماة بمشاركة 50 متطوعا وذلك دعما لجرحى الجيش العربي السوري وتقديرا لتضحياتهم وبطولاتهم.

وأكد المشاركون بالحملة وقوفهم مع أبطال الجيش العربي السوري والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب واستعدادهم الدائم للمشاركة في حملات مماثلة ولا سيما أنها تساعد في إنقاذ حياة من يدافعون عن تراب الوطن ولا يبخلون بأرواحهم فداء له.

ولفت محمد تفتنازي أمين فرع شبيبة حماة في تصريح له إلى أن حملات التبرع بالدم ستبقى مستمرة مشيرا إلى أن “جيشنا الباسل يستحق منا الكثير وقطرات دمنا يمكن أن تسهم في إنقاذ أحد جنوده لهذا لن نبخل بها”

وكانت محافظة حماة شهدت العديد من حملات التبرع بالدم بمشاركة مختلف الفعاليات الأهلية الاجتماعية والشبابية والشعبية كعربون وفاء لأبطال جيشنا الذين يحاربون الجهل والفكر التكفيري وللتعبير عن الانتماء الوطني