محليات

الموسى: تأمين التجهيزات الطبية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين

تفقد محافظ الحسكة جايز الموسى أمس سير العمل في المركز الصحي الإسعافي بمدينة الحسكة وعيادة الفحص الطبي قبل الزواج في نقابة الأطباء ومقر الرابطة النسائية بمدينة الحسكة.

وأكد المحافظ خلال الجولة ضرورة تقديم أفضل الخدمات الطبية والإسعافية وغيرها للمرضى والمراجعين والاهتمام بموضوع النظافة العامة إلى جانب تأمين التجهيزات والمستلزمات الضرورية لضمان استمرار العمل بأفضل شكل ممكن ومحاسبة المقصرين من الموظفين والإداريين والعاملين في الجهات والمؤسسات العامة.

وبين مدير المركز الإسعافي الدكتور فؤاد اللجي أنه يتم تقديم جميع الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين عبر العيادات الموجودة في المركز والتي تضم العيادات القلبية والداخلية والبولية والصدرية، إضافة إلى قسم الإسعاف وغرفتين للعمليات الجراحية إلى جانب العمل على تجهيز قسم للأشعة ومخبر للتحاليل الطبية مشيرا إلى أن المركز الإسعافي بمدينة الحسكة يستقبل الجرحى والمصابين من المدنيين والعسكريين ويعمل على تنفيذ حملات التلقيح الوطنية.

ويستقبل قسم الإسعاف في المركز الصحي الإسعافي ما بين 1500 و 2500 مراجع ومريض بشكل شهري إضافة إلى المراجعين للعيادات الطبية التي يضمها المركز.