محليات

محافظ الحسكة وأمين فرع الحزب يزوران عددا من النقاط العسكرية

بمناسبة حلول عيد الفطر وتقديرا لتضحياتهم في سبيل عزة الوطن وكرامته زار محافظ الحسكة جايز الموسى وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر صباح اليوم عددا من النقاط التابعة للجيش العربي السوري وقوى الأمن الداخلي في مدينة الحسكة وقدما التهنئة للعناصر الموجودين فيها .
وقال محافظ الحسكة: إن “مشاركة أبطال الجيش العربي السوري وقوى الأمن الداخلي فرحة العيد فخر لكل مواطن سوري. فهم العين الساهرة الذين يصلون الليل بالنهار لكي تبقى المحافظة آمنة من شرور المجموعات الإرهابية”، موضحا أن “رايات النصر خفاقة في كل ساحات المعارك التي يخوضها الجيش العربي السوري والقوى الرديفة بفضل بطولاتهم وتضحياتهم الجسام التي ستزهر نصرا نهائيا على الإرهاب وداعميه وتعيد الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية”.
بدوره قال أمين فرع الحزب: إن لقاء أبطال جيشنا الباسل وقوى الأمن الداخلي في هذا اليوم يبعث في نفوسنا السعادة والسرور والفخر بهؤلاء الأبطال الذي يصنعون المجد والنصر في كل شبر أرض تطؤه أقدامهم”. متمنيا أن يأتي العيد القادم وقد احتفل الشعب السوري بالنصر النهائي على الإرهاب
.من جهتهم أكد أبطال جيشنا الباسل وقوى الأمن الداخلي ثباتهم على العهد الذي قطعوه للوطن وأبنائه بأنهم مشاريع نصر وشهادة يقدمون الأرواح رخيصة ليبقى تراب سورية مصانا عزيزا من كل معتد.
شارك بالزيارة اللواء قائد العمليات العسكرية في المحافظة وقائد الشرطة وعدد من أعضاء مجلس الشعب والمعنيين.