الشريط الاخباريعربي

تواصل عدوان النظام السعودي على اليمن وأضرار مادية وبشرية متزايدة

واصل طيران النظام السعودي اليوم شن غاراته العدوانية على عدد من المناطق في اليمن.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن طيران النظام السعودي شن عدة غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة وغارات متفرقة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ملحقا أضرارا مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

وكان ثلاثة أشخاص بينهم طفل قتلوا وأصيب سبعة آخرون أمس في غارة لطيران العدوان السعودى بمحافظة صعدة شمال اليمن.

وفي اطار الرد على العدوان السعودي المتواصل على اليمن قنصت وحدات الجيش واللجان الشعبية جنديا سعوديا في المعنق بجيزان وقصفت مدفعيتها تجمعات قوات النظام السعودي خلف موقعي ملحمة والفريضة.

إلى ذلك استهدفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة النظام السعودي في منطقة الصلو بمحافظة تعز بصاروخي زلزال 2 محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

في السياق ذاته نفذت وحدات الجيش اليمني هجوما مباغتا على مواقع مرتزقة النظام السعودي باتجاه التبة الرملية وبيت دبوة بمحافظة شبوه ملحقة خسائر كبيرة بهم.

ويشن النظام السعودى عدوانا شاملا على اليمن منذ أكثر من سنتين مستخدما مختلف أنواع الاسلحة بما فيها المحرمة دوليا ما خلف عشرات آلاف القتلى والمصابين ودمارا كبيرا طال البنى التحتية للشعب اليمنى وأدى إلى زيادة معاناته الإنسانية والمعيشية وهو ما دفع العديد من المنظمات الدولية إلى وصف ما يقوم به بالجرائم ضد الانسانية وإلى مطالبة الدول الغربية بوقف تزويده بالأسلحة والمعدات العسكرية.