محليات

صحفيو المنطقة الجنوبية يلتقون بالمعنيين لتحقيق نقلة نوعية في عملهم

 

أكد أمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي تكليفاً المهندس يحيى الصحناوي أهمية دور الإعلاميين في الإشارة للإيجابيات للبناء عليها وتعميقها وللسلبيات لمعالجتها وتجاوزها.

وأشار الصحناوي خلال لقائه اليوم في مقر فرع الحزب رئيس وأعضاء المكتب الفرعي الجديد لاتحاد الصحفيين في المنطقة الجنوبية بمحافظتي السويداء ودرعا إلى دور الإعلام الوطني في فضح أهداف الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية وتقديمه للشهداء والدور الفاعل للإعلاميين في تعزيز صمود الوطن من خلال الكلمة الصادقة والموضوعية وكشف زيف الإعلام المعادي.

بدوره بين رئيس المكتب الفرعي لاتحاد الصحفيين في المنطقة الجنوبية رفيق الكفيري أن الفرع سيعمل على تطوير الواقع الإعلامي ومتابعة شؤون الإعلاميين بمحافظتي السويداء ودرعا وتحقيق نقلة نوعية في عملهم المهني والنقابي وتعزيز دورهم في المجتمع باعتبار أن الإعلام يمثل مرآة للحقيقة مؤكداً وقوف الإعلاميين خلف أبطال الجيش العربي السوري في معركتهم ضد الإرهاب.

يشار إلى أن المكتب الفرعي الجديد لاتحاد الصحفيين في المنطقة الجنوبية بمحافظتي السويداء ودرعا يضم في عضويته كلا من سهيل حاطوم وصابر أبو شقرا وهالة المحاميد وياسين اللبان.