رياضة

الرئيس التنفيذي للبايرين يلمح لرحيل ليفاندوفسكي عن الفريق

كشف كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، عن رغبة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم البافاري، في اللعب لصالح ريال مدريد الإسباني.

وقال رومينيجه في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “ليفاندوفسكي انتقد رحلة الفريق الأسيوية قبل انطلاق الموسم، أريده يعلم أن الفريق الذي يقال عنه المفضل له، ريال مدريد، قضى 24 يومًا في بلد حرارتها مرتفعة أكثر من الصين”.

واستدرك قائلا: “ليفاندوفسكي لديه عقد معنا حتى 2021 ولا يمتلك شرطا جزائيا في عقده، ولا أستطيع أن أؤكد أو أنفي رحيله عن صفوف بايرن ميونيخ”.

واتهم رومينيجه، روبيرت بارتل، وكيل أعمال ليفاندوفسكي، بالوقوف وراء التصريحات المنتقدة لسياسة النادي البافاري، مؤكدا أنها تسيء للبولنذي نفسه، قبل أن تسيء للنادي.

وكان ليفاندوفسكي انتقد سياسات النادي بقوله في مقابلة مع مجلة “دير شبيجل” الألمانية، بقوله إن بايرن لا يمكنه أن يبقى ضمن قائمة أكبر الأندية العالمية، دون مواصلة حصد الألقاب القارية، وجذب لاعبين كبار للعب في صفوفه.

ونصح ليفاندوفسكي ناديه بايرن ميونيخ بابتكار أدوات جديدة، والتحلي بروح الإبداع، إذا ما أراد إغراء نجوم كرة القدم للالتحاق بصفوفه”.