الشريط الاخباريسورية

سوسان للوفد الموريتاني: ما تتعرض له سورية مؤامرة خبيثة للسيطرة على المنطقة

أكد معاون وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أيمن سوسان أن ما تتعرض له سورية والدول العربية هو وليد مؤامرة خبيثة من قوى الهيمنة والاستعمار القديم للسيطرة على المنطقة ومقدراتها وتمكين إسرائيل من التحكم بمصير دول المنطقة وشعوبها.

وقال الدكتور سوسان إن هذا الأمر يفرض على كل القوى الحية في الأمة العربية التكاتف والنهوض بالواقع العربي للدفاع عن هوية الأمة العربية ووجودها حاضرا ومستقبلا والتصدي لأدوات الاستعمار وعملائه الذين يسخرون ثروات الأمة لخدمة مخططات أعدائها .

وقدم الدكتور سوسان للوفد الضيف عرضاً حول آخر مستجدات الأوضاع في سورية، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تتزامن مع الانتصارات المتتالية التي يسطرها الجيش العربي السوري ضد قوى الإرهاب التكفيري الحاقد ومجددا التأكيد على تصميم الشعب السوري وقواته المسلحة الباسلة على مطاردة فلول الإرهابيين حتى تطهير سورية بشكل كامل من رجس الإرهاب.

من جانبهم عبر أعضاء الوفد الموريتاني عن اعتزازهم بالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري وصمود الشعب السوري الذي وأد المؤامرة التي تستهدف الأمة بأسرها مجددين الدعم اللامحدود لسورية والتضامن الكامل معها باعتبار انها تمثل كما كانت على الدوام قلب العروبة النابض وحصنها المنيع.