محليات

الموافقة على مشروعات خدمية وتأهيل عدد من المدارس في حماة

وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حماة على دفتر الشروط الفنية والمالية العائد لمديرية الصحة بحماة لتنفيذ مشروع أعمال التطهير والتعقيم والتنظيف في مشفى سلمية الوطني ومشروع تقديم مواد مخبرية لزوم مخابر المشافي والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لمديرية الصحة ومشروع تأهيل وصيانة مركز كوكب الصحي بكلفة تقديرية 47 مليون ليرة سورية.

كما وافق المكتب خلال اجتماعه الدوري اليوم على العقدين المبرمين بين محافظة حماة والشركة العامة للمشاريع المائية ومؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية حول تنفيذ مشروعي أعمال صرف صحي في قريتي شطحة وقرطمان بقيمة إجمالية قدرها 55 مليون ليرة سورية.

وصدق المكتب على دفاتر الشروط الفنية والمالية والحقوقية العائدة لمديرية الخدمات الفنية لتنفيذ مشاريع تأهيل مدارس الطمارقية وتل الصياح “الغاب” وميخائيل غازي المحمد في الحميري وتل الغار في الغاب وعبر بيت سيف مع تنفيذ مشاريع إصلاحات مدارس الشيخ علي كاسون والشهيب ودنيبة وخنيفيس في سلمية بقيمة إجمالية قدرها 122 مليون ليرة.

يشار إلى أن تنفيذي حماة وافق في آخر اجتماعاته على العقود المبرمة بين المحافظة وعدد من المؤسسات العامة لتنفيذ أعمال صرف صحي في قرية بعمره وبلدية شطحة ومدينة محردة وبلدية الدليبة بكلفة إجمالية قدرها 70 مليون ليرة سورية.