الشريط الاخباريمحليات

مشاريع طرقية في اجتماع تنفيذي حلب

وفي حلب وافق المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة أمس على تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية شملت مشاريع لإجراء صيانة زفتية لشوارع أحياء الأنصاري والسليمانية وتأهيل وتزفيت طريق جسر الصاخور، إضافة الى مشاريع لتجميع وترحيل الأنقاض وإزالة السواتر الترابية وتنظيف الشوارع من البقايا في كل من مناطق دير حافر والباب ومسكنة في الريف الشرقي المطهر من الإرهاب.

كما تمت الموافقة على تصديق مخططات النطاق العمراني والمخططات التوجيهية لثمانية تجمعات سكنية تابعة لمنطقتي السفيرة ودير حافر في ريف حلب.

وفي إطار ضبط المخالفات المتعلقة بعمل الميكروباصات العاملة على مختلف خطوط السير بما يتعلق بعدم الوصول الى نهاية خطوط سيرها قرر المكتب التنفيذي إلغاء الفقرة التي تجيز استبدال فترة حجز المركبة المخالفة بالغرامة المالية وذلك في إطار الحرص على تخديم المواطنين بشكل أفضل .

وبين محافظ حلب حسين دياب استمرار العمل على تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بهدف تأمين احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات لهم إضافة للعمل على تحسين بيئة العمل والإنتاج ودعم الفعاليات الاقتصادية التجارية منها والصناعية بما يمكنها من مواصلة العمل وزيادة عدد المنشآت الصناعية والحرفية وتأهيل الأسواق التجارية المتضررة جراء الإرهاب.