محليات

درعا.. 37 “كشكاً” لذوي الشهداء

وزعت محافظة درعا (37) كشك لذوي الشهداء والجرحى العسكريين والضحايا المدنيين في درعا وذلك بحضور الرفيق أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي حسين الرفاعي ومحافظ درعا محمد خالد الهنوس خلال لقائهم مع عدد من ذوي الشهداء والجرحى العسكريين والقوات الرديفة وعدد من الضحايا المدنيين الحاصلين على الموافقات اللازمة.

وشمل التوزيع بالقرعة عدد من الذين تقدموا بطلبات إلى مكتب الشهداء بالمحافظة للحصول على كشك للقيام بإشادته والعمل به ليكون مصدر رزق يخفف من أعباء الحياة وتم مراعاة تاريخ تقديم الطلب لكل شخص ليتم التوزيع لهم تباعاً.

وأكد المعنيون خلال اللقاء على الاستعداد التام لتلبية احتياحات ذوي الشهداء والمصابين والاستماع لمطالبهم ومشكلاتهم والعمل على حلها وفق الإمكانيات المتاحة مشيرين إلى قيمة الشهادة وعظمة الشهيد لافتين إلى أن الشهداء هم الشركاء في تحقيق النصر الكبير على الإرهاب وذويهم هم سبب رئيسي للصمود في وجه كل من يقف ضد سورية.

وأشار المعنيون إلى السعي الدائم لتنفيذ توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد التي يؤكد خلالها على وضع ذوي الشهداء ضمن سلم الأولويات على كافة الأصعدة.

بدورهم شكر ذوي الشهداء والجرحى المعنيون على هذه المبادرة وأكدوا على الاستمرار في تربية الأبناء على حب الوطن والإنتماء والتضحية في سبيل الوطن.

تجدر الإشارة إلى أن الأكشاك التي تم توزيعها بطريقة القرعة وتقع في منطقة الحديقة البيئية في الكاشف وفي محيط مبنى مديرية الصحة وتم إعطاء مهلة شهر ونصف لإشادة الكشك والبدء بالعمل تحت طائلة سحب الموافقة ممن لا يلتزم بالمدة المحددة.

البعث ميديا || درعا – دعاء الرفاعي