أخبار البعث

فرع درعا.. لقاء مع أئمة وخطباء المساجد للتأكيد على نشر الوعي ومواجهة الفكر التكفيري

عملاً على ضبط العمل المنبري والارتقاء بالمنهج العام للخطب في المساجد التقى أمين فرع درعا للحزب الرفيق حسين الرفاعي ومحافظ درعا الرفيق محمد خالد الهنوس مع أئمة وخطباء المساجد في محافظة درعا.

وجاء هذا اللقاء لتوضيح المسؤوليات التي تقع على عاتق خطباء المساجد خلال هذه المرحلة من خلال الارتقاء بالخطاب الديني وتوجيه المواطنين للتمكن من مواجهة الفكر التكفيري.

وأكد الرفيق أمين الفرع على ضرورة تطوير منابرنا وحمايتها من الفكر المتطرف والوهابي الذي ظهر خلال سنوات الأزمة وضرورة رعاية العمل الديني على كافة الأصعدة علمياً وفكرياً وادارياً ومنع التحريض الطائفي والفكر المتطرف ونشر الوعي بين المواطنين و توجيههم للالتفاف حول قواتنا المسلحة الباسلة و ليكونوا الرديف الحقيقي والمشاركة في تحقيق الانتصارات.

ومن جهته الرفيق المحافظ أشار الى أهمية المنابر و الدور الكبير لخطباء المساجد في نشر الفكر الصحيح والتعامل السليم مع مفرزات الأزمة من تشويه للفكر و التدمير والقتل والتهجير من خلال المنابر والخطب في المساجد موضحاً ضرورة التوجه نحو الشباب و ايلائهم الأهمية الأكبر عملاً بتوجيهات القيادة السياسية و ايضاح دورهم في المرحلة المقبلة لبناء سورية والدعوة للمصالحات الوطنية لحقن دماء السوريين والحفاظ على البنى التحتية.

حضر اللقاء الرفاق أعضاء قيادة فرع درعا للحزب.

البعث ميديا || درعا – دعاء الرفاعي