عربي

برصاص الاحتلال الإسرائيلي.. استشهاد فلسطيني شرق غزة

برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي استشهد شاب فلسطيني اليوم شرق مدينة غزة، وقال اشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة: إن “الشاب صبري أحمد أبو خضر البالغ من العمر 24 عاما استشهد متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال شرق غزة حيث تم نقله لمشفى الشفاء في المدينة”.

وتواصل قوات الاحتلال اعتداءاتها على الفلسطينيين في قطاع غزة حيث أطلقت النار صوب عدد من الشبان وصلوا إلى القرب من مخيم العودة شرق مدينة غزة في اطار المسيرات المستمرة التي يشهدها القطاع دون الابلاغ عن وقوع إصابات.

كما اندلع أكثر من حريق قرب موقع كيسوفيم العسكري جنوب قطاع غزة بفعل الطائرات والبالونات الحرارية التي أطلقها الشبان الفلسطينيون صوب الأراضي المحتلة.

هذه التطورات تأتي بعد ان قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم مناطق ومواقع فى مدينة غزة وبلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة ما أدى إلى اشتعال النيران فيها، من جهة ثانية اعتقلت قوات الاحتلال اليوم رئيس قسم الحراسة بالمسجد الأقصى المبارك عبد الله أبو طالب.

وقال فراس الدبس مسؤول العلاقات العامة والاعلام في دائرة الأوقاف الإسلامية.. ان “قوات الاحتلال اقتادت ابو طالب إلى مركز شرطة باب السلسلة” مشيرا إلى أن هذا الاعتقال جاء بعد أن اقتحم مستوطنون المسجد من باب الرحمة وقاموا بجولات استفزازية في باحاته.