محليات

انضمام 84 عنصرا إلى قوى الأمن الداخلي والشرطة في الحسكة

أقامت قيادة شرطة محافظة الحسكة اليوم حفلا لتخريج الدورة التاسعة من صف ضباط وافراد منتسبين لقوى الامن الداخلي والشرطة من أبناء محافظة الحسكة.

وقدم الخريجون خلال الحفل الذي اقيم في كتيبة حفظ الامن والنظام بحي المريديان عروضا عسكرية ورياضية أظهرت المهارات واللياقة البدنية العالية التي اكتسبوها خلال الدورة وتم تقديم فقرات قتال فردي وجماعي إضافة إلى محاكاة عملية مداهمة عناصر من قوى الامن الداخلي لمقر للمجموعات الارهابية والقضاء على عدد منهم والقاء القبض على آخرين.

وبين قائد شرطة المحافظة اللواء فايز غازي أهمية الدورات في صقل العناصر وتأهيلهم بالشكل المطلوب ليكونوا قادرين على تنفيذ المهام الموكلة إليهم بكل دقة واحترافية والحفاظ على حالة الأمن والاستقرار وليكونوا رديفا حقيقيا لقوات الجيش العربي السوري، مؤكدا استمرار قيادة الشرطة باستقبال طلبات الراغبين بالانضمام لقوى الامن الداخلي والشرطة من أبناء محافظة الحسكة.

من جانبه أشار قائد كتيبة حفظ الأمن والنظام العقيد شادي أبو عساف الى دور قيادة الشرطة في انجاح الدورات لتكون بالمستوى المطلوب من خلال تقديم كل ما يلزم، لافتا إلى أن عدد خريجي الدورة التاسعة 84 عنصرا بين صف ضباط وافراد وسائقين ليصبح عدد اجمالي الخريجين خلال الدورات السابقة 646 عنصرا ويوجد حاليا ثلاث دورات قيد التدريب تضم 277 عنصرا .

وأكد المتدربون استعدادهم وقدرتهم على تنفيذ كل المهام الوطنية الموكلة اليهم بعد تلقيهم كل ما يتعلق بالعلوم العسكرية والمسلكية والرياضية، داعين الشباب من أبناء المحافظة إلى الإلتحاق بهذه الدورات للمشاركة في الدفاع عن الوطن الى جانب قوات الجيش العربي السوري.

حضر الحفل حشد كبير من أهالي الخريجين .