الشريط الاخباريسورية

وفد مجلس الشعب يصل إلى جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية

​تلبية لدعوة من مجلس الشعب الأعلى في كوريا الديمقراطية، وصل وفد مجلس الشعب برئاسة السيد نجدة أنزور نائب رئيس مجلس الشعب إلى العاصمة الكورية بيونغ يانغ على رأس وفد من أعضاء مجلس الشعب، وعدد من أعضاء جمعية الصداقة البرلمانية السورية الكورية.

​وكان في مقدمة مستقبليه بمطار بيونغ يانغ السيد (باك ميونغ كوك) نائب وزير الخارجية الكوري، والسفير السوري تمام سليمان وأعضاء السفارة.

​وتأتي زيارة الوفد مناسبة لإطلاع القيادة الكورية على الإنجازات والانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في مختلف الأراضي السورية، وكذلك إطلاعهم على مستجدات الأحداث في المنطقة. كما تستهدف الزيارة تعزيز العلاقات البرلمانية بين مجلس الشعب في سورية ومجلس الشعب الأعلى في كوريا من خلال جمعية الصداقة البرلمانية بين المجلسين.

​ويضم الوفد السوري المرافق كل من السادة: رياض طاوز رئيس جمعية الصداقة البرلمانية السورية الكورية، جرجس شنور عضو مجلس الشعب نائب رئيس جمعية الصداقة البرلمانية السورية الكورية، عبد الواحد رزوق عضو مجلس الشعب، محمود عبد السلام عضو مجلس الشعب، أحمد العلي الحمرا عضو مجلس الشعب، عبد الله حاجي وردي عضو مجلس الشعب، السيدة نور دره عضو مجلس الشعب، طه الخليفة عضو مجلس الشعب، زينب خولة عضو مجلس الشعب، ساجي طعمة عضو مجلس الشعب.