أخبار البعث

الهلال من حلب: ضرورة خدمة ذوي الشهداء، والتصدي للحرب الفكرية

زار الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي فرن الحديقة العامة المخصص لذوي الشهداء في محافظة حلب، وروضة الفرقان التابعة لقيادة فرع حلب للحزب، وأكد الهلال خلال الزيارة على ضرورة أن تكون خدمة ذوي الشهداء منارة عمل لكل القيادات الحزبية المتسلسلة، مضيفاً أن من استعذب الموت ليحافظ على وطنه نبقى مقصرين في حقه مهما فعلنا.
ونوه الرفيق الهلال خلال زيارته روضة الفرقان بأن حزب البعث العربي الاشتراكي هو حزب العلم والتطور فنظرته الأساسية لم تنطلق من قوالب جامدة؛ وإنما من ظروف المجتمع العربي نفسه. مشيراً إلى أن جزءاً كبيراً من الحرب على سورية كان فكرياً، من خلال غرس أفكار غريبة في عقول الأجيال القادمة، ما يوجب على الجهات كافة أن تتعاون وتتضامن للتصدي لهذه المسألة، بدءاً من تسليح أطفال سورية بالحق أمام الباطل، وبالعلم ليمسحوا ظلمات الجهل.
شارك في الجولة الرفيق حسين عرنوس عضو القيادة المركزية وزير الموارد المائية، والرفيقة هدى الحمصي عضو القيادة المركزية والرفيق معن جذبة وزير الصناعة والرفيق أمين فرع حلب للحزب، إضافة لمحافظ حلب وقائد الشرطة وعدد من أعضاء مجلس الشعب والمسؤولين في الحزب والدولة.