أخبار البعث

الرفيق سباعي يجتمع مع الرفاق رؤساء المكاتب الاقتصادية في الفروع

عقد المكتب الاقتصادي المركزي اجتماعاً مع الرفاق رؤساء المكاتب الاقتصادية في الفروع وذلك افي مبنى القيادة المركزية بدمشق اليوم.

وأكد الرفيق سباعي أن الهدف من الاجتماع الاستماع من الرفاق رؤساء المكاتب الفرعية للمعوقات التي تعترض عملهم والوقوف على أدائهم ووضع آلية لتطوير عملهم، مستعرضاً ما نفذ من خطة المكتب خلال الفترة الماضية.

وناقش المجتمعون خلال الاجتماع عدد من القضايا الاقتصادية كان من بينها الاستثمار وإعادة الإعمار وبناء قاعدة بيانات خاصة لممتلكات وعقارات الحزب.

ونوه الرفيق سباعي لضرورة متابعة الشكاوى التي ترد للفروع وتطرق للحديث عن خطة الاستثمار الممنهجة التي وضعها المكتب منوهاً لجاهزية عدد من العقارات للاستثمارات ومؤكداً توفيرها وارداً جيداً للحزب.

ودعا الرفيق سباعي لإقامة الندوات والمنتديات الاقتصادية كونها تعزز التواصل بين المجتمع والحزب وتمد المتلقي بمعلومات اقتصادية ضرورية وهامة، لافتاً إلى أن العمل مشترك بين الحكومة والمكتب الاقتصادي المركزي.

بدورها تحدثت الرفيق رئيسة مكتب الاستثمار عن المراحل التي أنجزت من خطة عمل المكتب مشيرة للعمل على التحضير لملتقى الاستثمار السياحي ووضع خارطة استثمارية.