الشريط الاخباريمحليات

محروقات: تخصيص مليون و400 ألف ليتر مازوت للتدفئة

 

بدأت الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية (محروقات)، اعتباراً من يوم أمس، استقبال الطلبات وتوزيع مادة مازوت التدفئة على المواطنين في جميع المحافظات.

المدير العام للشركة، مصطفى حصوية، صرح بأن التسجيل على مادة مازوت التدفئة في محافظتي دمشق وريفها سيكون عبر البطاقة الذكية، من خلال الاتصال على الرقم 9884، أو عبر القناة التفاعلية على التلغرام المسماة (مشروع البطاقة الذكية في الجمهورية العربية السورية)، أو عن طريق تطبيق (أندرويد وين)، أو عبر تطبيق الرمز (يو إس إس دي) المجاني على شبكة (سيريتل)، أو عن طريق صفحة تكامل على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

وأشار إلى أنه سيتم تخصيص مليون و400 ألف ليتر مازوت يوميا لأغراض التدفئة، وستتم زيادة الكمية حسب الحاجة الفعلية وبالتنسيق مع كل فروع الشركة في المحافظات.

كما بين أنه تم تجهيز 500 صهريج في دمشق، و350 في ريف دمشق، إضافة لتخصيص صهاريج لتوزيع المادة بشكل يلبي حاجة المواطنين في جميع المحافظات.

حصوية لفت إلى أنه تم إصدار نحو 450 ألف بطاقة في ريف دمشق، حتى الآن، من خلال 50 مركزاً موجودة بشكل ثابت في المناطق الكبيرة، وبشكل متنقل من قرية إلى أخرى بالأرياف، مشيراً إلى إمكانية التوزيع بموجب البطاقة الأسرية لبعض المناطق التي يتعذر إصدار البطاقة الذكية فيها لأي سبب من الأسباب.