علوم وتكنولوجيا

قريباً.. “فيفو” ستطلق هاتفها الجديد

تعقد شركة Vivo حدثها القادم في 14 من تشرين الثاني الجاري للإعلان الرسمي عن هاتف Vivo S5، الذي ظهر في إعلان تشويقي من الشركة بكاميرا ثلاثية، مع تصميم ثقب الشاشة للكاميرا الأمامية.

أكدت شركة Vivo مؤخراً على خططها لإطلاق إصدار جديد من سلسلة هواتف S، واليوم يظهر هاتف Vivo S5 في صور إعلانية رسمية تكشف عن ثلاثة اختيارات في ألوان الهاتف هم الأزرق، الأخضر إلى جانب الوردي.

كما تكشف الصور الإعلامية الرسمية لهاتف Vivo S5 عن تصميم الكاميرا الخلفية بالإعدادات الثلاثية والمميزة بتصميم الماسة، حيث تأتي ثلاثة مستشعرات مرتبة في أحد الجهتين، بينما يأتي فلاش LED في الجهة الثانية من الكاميرا.

ومن المقرر أن يأتي المستشعر الرئيسي في الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميغا بيكسل، كما يضم الهاتف مستشعر للبصمة في شاشة AMOLED كما في هاتفي S1 وS1 Pro.

كما كشفت التسريبات المصورة لهاتف Vivo S5 عن تصميم دون النتوء العلوي في الشاشة، حيث يتميز الهاتف بتصميم ثقب الشاشة للكاميرا الأمامية الذي يأتي في الجانب الأيمن من الشاشة في الوقت الذي جاء الإصدار السابق Z1 Pro بثقب الشاشة في الجانب الأيسر، لذا نترقب الإعلان الرسمي يوم 14 من تشرين الثاني لنتعرف بشكل أوضح على مميزات هذا الإصدار.