الشريط الاخباريحمصمراسلون ومحافظات

رابطة شبيبة المركز الثانية بحمص تعقد مؤتمرها الانتخابي وورقة عمل للمؤتمرهم العام العاشر

تحت شعار (تضحية وفاء-علم وعمل وبناء)عقدت رابطة المركز الثانية لإتحاد شبيبة الثورة  مؤتمرها السنوي الانتخابي بحضور الرفاق أمين فرع الحزب عمر حورية ورئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة معن عبود على مسرح عبد الحميد الزهراوي.

وأشارالرفيق  عبود في تصريح لـ “للبعث ميديا”   أن المؤتمرات تفعيل ديمقراطي لمعرفة ماذا يريد الشباب من المؤتمر العام العاشر, ونحن  أمام استحقاق  مهم لانتخاب الكوادر  الشبابية للمرحلة القادمة،  والشباب يمارسون اليوم حقا انتخابيا بامتياز، مضيفاً أن جيل الشباب  هو من سيبني سورية المتجددة .

الرفيق عمر حورية أشار إلى أهمية هذا الاستحقاق الديمقراطي الذي سيؤهل أفضل الشباب لخوض المرحلة القادمة المفعمة بالعمل والنشاط، منوها لضرورة الاعتماد على الطاقات الشابة وتفعيل دورها بشكل أكبر، وأن تكون الأولوية لهذا الجيل في تبوء المناصب القيادية، إيماناً بأن هذه الطاقات تشكل أمل الحاضر بالمستقبل وأمل الماضي بالحاضر كما أن التمازج بين اندفاع الشباب والخبرة يعطي نتائج كبيرة في مجالات العمل كافة .

مدير تربية حمص احمد الإبراهيم لفت إلى إن مايناط بالشباب  من مهام يستدعي اختيار الكوادر القيادية التي تتمتع بالوعي الثقافي والتربوي والفكري .

عضو قيادة فرع الشبيبة بحمص مكتب الأنشطة ومشرف على رابطة المركز الثاني ميار البارودي لفت إلى أن  الانتخابات شهدت إقبالا كبيرا ومايميز هذه الدورة انه وللمرة الأولى ، ترفع ورقة عمل لما يريده الشباب من المؤتمر العام العاشر ,مضيفا أن الاستحقاق ضم رفاق من جيل الشباب تحت سن ال25 عامأ.

البعث ميديا || حمص- سمر محفوض