أخبار البعث

بحضور الرفيق الشوفي.. فرع الحسكة يعقد مؤتمره الإنتخابي

بحضور الرفيق ياسر الشوفي عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب التربية والطلائع والتنظيم المركزي عقد اليوم المؤتمر الانتخابي لقيادة فرع الحسكة وذلك في قاعة الشهيد حنا عطالله بمبنى فرع الحزب بمحافظة الحسكة.

الرفيق الشوفي وضح في بداية المؤتمر التعليمات الواردة في قرار القيادة المركزية الناظمة لإجراء انتخابات قيادات الفروع الحزبية، مشيراً لضرورة تمثيل العنصر النسائي والشبابي ضمن قائمة المرشحين لتشكيل كتلة انتخابية مؤلفة من ٢٤ رفيقاً ورفيقة، مؤكداً ضرورة اختيار العناصر ذات الكفاءة وتفعيل العملية الانتخابية التي أعدت لها القيادة المركزية إعداداً جيداً، وذلك من خلال فرز نتائج الأصوات عن طريق التجهيزات التقنية والفنية ما يسمح لجميع أعضاء المؤتمر مراقبة العملية الانتخابية بكل شفافية.

كما أشار الرفيق الشوفي إلى ضرورة الاندفاع للعمل وأن البعثيين في المقدمة ولا يجوز أن يهدأ لنا بال وذرة من تراب هذا الوطن مغتصبة، منوها إلى أن نجاح الحزب هو واقع للتقدم إلى الأمام في ظل الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري، وبفضل دماء أبنائنا الزكية ممن ارتقوا شهداء دفاعاً عن تراب هذا الوطن. لافتا إلى أن الجزيرة السورية كانت ولا تزال أرض الخير والعطاء وسلة سورية الاقتصادية وعجلة تطورها وتقدمها.

وأكد الرفيق عضو القيادة المركزية أننا في سورية أمام استحقاقات كبيرة خلال المرحلة القادمة وأولها انتخابات مجلس الشعب.

يذكر أن عدد أعضاء المؤتمر بلغ 227 حضر 219 منهم، وبلغ عدد الرفاق المرشحين 40 رفيقاً ورفيقة، 4 رفيقات منهم مثلوا العنصر النسائي.

أسماء الرفاق الفائزين بانتخابات قيادة فرع الحسكة حسب الترتيب:

1- تركي عزيز حسن. 2- أحمد شواخ الصلال

3- جازية عبد الشيخ علي 4-رشيد محمد كعود

5- حميد جمو الجوهر 6- فواز حميدي العلي

7- الياس موسى ميرو 8- عبدالله محمد خليل

9- محمد محمد سعيد خلف 10- عمر جدوع العاكوب

11- أحمد شيخ أمين 12 – جورج صومي يوسف

13 – سعد دعاس الحسين 14 – حنا عيسى عيسى

15 – خالد سطم العطية 16 – محمد حسن الحمد

17 – فاضل حسن يونس 18 – فيصل حمد الحمود

19 – يوسف ابراهيم ثلاج 20 -سعود حمزة العطو

21- علي حسن يوسف 22 – عيد حمود الطراف

23-أحمد عبدالله العلي 24- فارس خضر فارس