أخبار البعث

قيادة الحزب تبدأ تحضيرات الحملة الانتخابية للرفيق الدكتور بشار الأسد الأمن العام للحزب

بدأت قيادة الحزب جولاتها على الفروع الحزبية، في إطار بدء حزب البعث العربي الاشتراكي حملته الانتخابية حيث التقت قيادة الحزب بالكوادر البعثية في محافظتي دمشق وريفها.
ونقل الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد تحيات ومحبة الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب للرفاق البعثيين في فرعي دمشق وريفها وذلك خلال لقائين منفصلين.
ونوه الرفيق الهلال بالمعنى العميق لعنوان الحملة الانتخابية (الأمل بالعمل) وأهمية أن يتم تجسيده واقعا معاشاً، وأكد المهندس الهلال ضرورة أن ينتشر الرفاق البعثيون في الساحات كافة لخوض الاستحقاق الدستوري، منوهاً بأن الاستحقاق واجب وطني وحق دستوري لكل المواطنين وعلى البعثيين مسؤولية مضاعفة في هذا الاستحقاق.
وأشار الرفيق الهلال إلى أن القائد بشار الأسد هو الضمانة الوحيدة لمستقبل أبنائنا ولمستقبل سورية ووحدتها، وهو الذي قارع الإرهاب نيابة عن العالم أجمع فكان القائد الصلب الذي قاد السفينة بكل اقتدار لتصل إلى بر الأمان. ومن ثم استمع الرفاق في القيادة إلى مقترحات وتوصيات الحضور.
حضر اللقاء الرفاق شعبان عزوز وياسر الشوفي عضوا القيادة المركزية للحزب والرفيقين أميني فرعي دمشق وريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي.