محليات

شبيبة الثورة تحتفل باليوم العالمي للتطوع

احتفالاً باليوم العالمي للتطوع، اختتمت منظمة اتحاد شبيبة الثورة الحملة التطوعية التي بدأتها منذ أسبوع لإعادة تأهيل وترميم مدخل مدينة خان شيخون في إدلب وعدة شوارع رئيسية بمشاركة 1500 شاب وشابة من مختلف المناطق، بحضور الرفيق أسامة قدور فضل أمين فرع إدلب للحزب، والسيد ثائر سلهب، محافظ إدلب، والرفيق علي العباس، رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة المكلف، والرفاق أعضاء قيادة المنظمة.
الرفيق علي العباس أكد أن أهمية هذه الحملة تكمن في الرسالة التي تضمنتها للعالم بأن كل أرض محررة من الإرهاب سيعيد الشباب السوري إحياءها وإعمار ما خربه دعاة الجهل والظلام، ولن يسمح شباب سورية لأي عائق بأن يوقف عجلة البناء والإعمار، لأن الأمل بالعمل والأمل بالشباب كان ومازال، وستبقى شعلة الشبيبة منارة للإنتاج والعطاء.
الرفيق أسامة قدور فضل، أمين فرع إدلب للحزب، أشار الى الجهد الكبير الذي يبذله المتطوعون لتحقيق أفضل النتائج وإنجاح هذا العمل الوطني، ولن يتوانى أبناء محافظة إدلب وأبناء سورية عن بذل أي جهد وعمل في سبيل إعادة الحياة وتمكين الأهالي من العودة إلى منازلهم وقراهم.
بدورها الرفيقة سولينا حمادة، عضو قيادة المنظمة، أوضحت أن الحملة شملت المدخل الجنوبي لمدينة خان شيخون وعدة طرق، حيث تم تنفيذ عمليات طلاء للأرصفة وإزالة الأنقاض من الشوارع الرئيسية، بالإضافة لحملة تشجير لمناطق قطعت أشجارها وخربها الإرهاب، بهدف إعادة إحياء النبض لهذه المدينة المحررة.
حضر الفعالية الرفاق أمينا فرعي الشبيبة بإدلب وحماة، وأعضاء قيادة الفرع، وأمناء الشعب الحزبية ورؤساء المنظمات الشعبية، ومدراء الدوائر الرسمية، وحشد من أهالي مدينة خان شيخون والمتطوعين الشباب.
البعث ميديا _ عزام المنذر