أخبار البعثسلايد

الهلال من أرياف درعا.. انتخابات الإدارة المحلية القادمة ستحدد مسار عمليات إعادة الإعمار

يواصل الجهاز الحزبي اجراء عمليات الإستئناس الحزبي لإختيار ممثلي حزب البعث العربي الإشتراكي إلى انتخابات الإدارة المحلية القادمة في الـ 18 من شهر أيلول القادم، وقد قام الرفيق الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب اليوم، بجولة على أرياف محافظة درعا للاطلاع والإشراف على سير عمليات الاستئناس الحزبي.

وخلال الجولة نقل الرفيق الهلال تحية ومحبة الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب إلى أبناء درعا الشرفاء، مثمناً صمود أبناء هذه المحافظة في وجه الإرهاب وداعميه.

واطلع الرفيق الهلال على سير العملية الديمقراطية في بلدات خربة غزالة بالريف الشرقي والشرائع والمسمية بالريف الشمالي الشرقي للمحافظة مؤكداً خلال لقائه عدداً من أهالي المناطق أن اختيارات الرفاق البعثيين في الاستئناس الحزبي لمرشحيهم إلى انتخابات الإدارة المحلية القادمة ستحدد مسار عمليات إعادة الإعمار بشكل مباشر من خلال مجالس المدن والبلدات.

كما شدد الأمين العام المساعد على ضرورة اختيار ذوي الكفاءة، وعدم التحيز للروابط الأسرية أو العشائرية أو اية روابط وانتماءات فرعية اوغير وطنية على حساب الكفاءات الوطنية لتكون مصلحة سورية فوق كل مصلحة، وهذا ما يتيح لنا بناء مستقبل واعد.

شارك بالجولة كل من الرفيق اللواء ياسر الشوفي والرفيق الدكتور مهدي دخل الله عضوي القيادة المركزية للحزب والرفيق حسين الرفاعي أمين فرع درعا للحزب والرفيق لؤي خريطة محافظ درعا.

وكان قد أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم رقم (216) لعام 2022 القاضي بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحلية.