حلب

بمناسبة قدوم عيد الأضحى وبمشاركة / 93 / جناحاً افتتاح معرض الشهباء

حلب – معن الغادري

بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك افتتح اليوم معرض سيدات الشهباء في مجمع شهبا روز، الذي تنظمه لجنة سيدات الأعمال في غرفة الصناعة, بمشاركة 93 جناحاً وذلك بحضور الرفيق أحمد منصور أمين فرع حلب للحزب ومحافظ حلب حسين دياب.
ويتضمن المعرض تشكيلة واسعة من المنتجات اليدوية ، والمطرزات والألبسة والاكسسوارات والعطورات وأدوات التجميل والحلويات ، يتم عرضها بأسعار منافسة .
و بين رئيس غرفة الصناعة المهندس فارس الشهابي أن هذا المعرض بدورته الجديدة يمتاز بزيادة عدد المشاركات و تنوع المعروضات و جودتها واسعارها المناسبة و الهدف منه مساعدة المشاركات واغلبهن من أصحاب المشاريع المتناهية الصغر على التعريف بمنتجاتهن و تسويقها و معظمهم من خضع لبرامج التدريب و التأهيل في الغرفة خلال السنوات الماضية.
من جانبها أوضحت رئيسة لجنة سيدات الأعمال في غرفة صناعة حلب المهندسة آني ماركوسيان أن المعرض يحتضن 93 جناحاً، ويهدف إلى الترويج لما تنتجه السيدة الحلبية من منتجات تمتاز بالجودة و الأسعار المناسبة، حيث يستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام وتم تحديد أوقات الزيارة يومياً من الساعة 11 صباحاً ولغاية 9 ليلاً .
حضر الافتتاح عضو المكتب التنفيذي المختص بالمحافظة محمد فياض، ورئيس اتحاد غرف السياحة السورية المهندس طلال خضير، ومطران الأرمن الأرثوذكس لأبرشية حلب و توابعها المطران ماكار أشكاريان .