الشريط الاخباريسلايدمحليات

وزير الأوقاف: القضية الفلسطينية عقيدة كل المسلمين والمسيحيين

 

إن مانراه من شراكة الولايات المتحدة الأمريكية والغرب في دماء أطفال فلسطين يعكس بوضوح عنصريتهم وسقوطهم الفكري والأخلاقي المدوي وكذبهم الذي لم يعد يخفى إلا على أزلامهم وأبواقهم، هذا ما تحدث عنه خطباء المساجد في سورية خلال خطبة الجمعة اليوم.

وأكد خطباء المساجد أن أشلاء الأطفال والنساء في فلسطين المغتصبة تنادينا في كل ساعة وتستنهض ضمائرنا للدفاع عن حقوقنا أمام مذابح لم يعرف التاريخ مثيلا لها.

وشددوا على أن من يملك حق الدفاع عن النفس هم الشعب الفلسطيني البطل المدافع عن أرضه وعرضه وليس المحتل الغاصب.

وزير الأوقاف الدكتور عبد الستار السيد ذكر، في خطبة الجمعة، أن أقدار الشعوب في الانتصارات العظيمة والتحولات التاريخية لا يصنعها الأعداء ولا تحققها التنازلات وإنما تكون من خلال التضحيات والثبات والإعداد بعد التوكل على الله.

ولفت إلى أن اليد الغربية الآثمة التي دعمت الإرهابيين في سورية هي التي تدعو اليوم بكل وقاحة لتشكيل تحالف ضد المقاومين الساعين لتحرير أرضهم وحماية مقدسات الأمة.

وأكد وزير الأوقاف على أن القضية الفلسطينية ليست قضية الفلسطينيين وحدهم وإنما هي عقيدة كل المسلمين والمسيحيين، وأن المسجد الأقصى وكنيسة القيامة في قلوبنا ووجداننا جميعاً، ولن يفلح المعتدون ولا الخانعون في تصفيتها من خلال الحرب ولا من خلال السياسة.