الشريط الاخباريرياضة

كوبر: مباراتنا مع أستراليا صعبة و نثق بإمكانات لاعبينا وسنبذل ما بوسعنا لتحقيق الفوز

يلتقي منتخب سورية لكرة القدم مع نظيره الأسترالي غداً على ملعب جاسم بن حمد في الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس آسيا المقامة حالياً في قطر.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال المدير الفني لمنتخبنا هيكتور كوبر: إن مباراة الغد هي الأقوى في الدور الأول، وبعد تحليل مباريات المنافس قد يكون التعادل جيداً حسب ظروف المباراة، ولكننا سنلعب للفوز وهي مهمة صعبة، ولكن هو الهدف الذي نسعى إليه.

وتابع كوبر: نعمل دائماً على زيادة جرعات التأقلم، والوصول إلى نسبة مئة بالمئة من التأقلم يحتاج إلى وقت، وهناك طرق مختلفة للعب، ونختار اللاعبين الذين ينفذونها دفاعياً وهجومياً، مبدياً ثقته بلاعبي منتخبنا في تقديم الأداء المطلوب وتحقيق الفوز المنشود.

بدوره لفت  لاعب منتخبنا أيهم أوسو  إلى أن  اللاعبين في المنتخب متفاهمون ومنسجمون،  والجميع يملك حالة ذهنية جيدة  وسنقدم كل ما بوسعنا لإسعاد الجمهور.

وكان الاجتماع الفني للمباراة عقد صباح اليوم في ملعب جاسم بن حمد  ومثل وفد منتخبنا في الاجتماع كل من: مدير المنتخب موفق فتح الله وإداري المنتخب فادي رباط وطبيب المنتخب الدكتور احمد كنجو ومسؤول التجهيزات فراس الزين.

وخلال الاجتماع تم استعراض كافة الأمور التنظيمية والإدارية والطبية إضافة إلى الفعاليات الإعلامية خلال مباراة الغد والتي تقرر أن يرتدي فيها منتخبنا القمصان البيضاء، فيما سيرتدي منتخب أستراليا القمصان الزرقاء.

يذكر أن المباراة ستجري يوم غد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت دمشق ويقودها طاقم حكام إماراتي بقيادة عادل النقبي.